مناورات وكيل بيل لا تنتهي!

يواصل وكيل الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد، لعبة المناورات في شأن مستقبل اللاعب الذي اعتاد إثارة الجدل في الموسمين الأخيرين.

وانضم بيل إلى ريال مدريد العام 2013، قادماً من توتنهام، في صفقة قياسية وقتها بلغت 85.3 مليون جنيه إسترليني، وتمكن من تحقيق 11 لقب مع الميرنغي، من بينها 4 بطولات لدوري الأبطال.

وعلى الرغم من ذلك، فإن بيل من المرشحين للخروج من ريال مدريد هذا الصيف، بعد خروجه من حسابات زين الدين زيدان، وتقاضيه راتباً كبيراً للغاية، يصل إلى 14 مليون يورو.

من جانبه أكد جوناثان بارنيت، وكيل أعمال غاريث بيل، أن موكله لا ينوي العودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز. علماً أن اسم بيل ارتبط بالانتقال إلى أكثر من نادٍ إنكليزي، أبرزهم مانشستر يونايتد وتشيلسي، بالإضافة إلى ناديه السابق توتنهام.

وقال بارنيت في تصريحات لـ بي بي سي، “ليس لدي أي فكرة عن قيمته، راتبه مرتفع للغاية، وأيضاً وجهته المقبلة قرار مهم جداً في حياته، ولا يمكنني وضع أي رقم، فالأمر متروك للأندية لتقرير ما يريدون دفعه”.

وأضاف، “كما قلت دائماً، إنه سعيد جداً في مدريد، لديه أسلوب حياة لطيف للغاية، لا أرى لماذا لا يرى حياته المهنية في العاصمة الإسبانية. إنها حياته التي يريد أن يقودها، ومن الناحية المالية سوف يرغب في الحصول على ما يكفيه وعائلته وأحفاده لبقية حياتهم. لقد فاز تقريبا بكل شيء ممكن، باستثناء كأس العالم”.

وأشار وكيل بيل إلى أن “العودة للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز سيكون شيئاً كبيراً، لكنني لا أعتقد أن بيل يريد القيام بذلك في الوقت الحالي، لأنه سعيد للغاية في ريال مدريد”.

وخاض بيل 249 مباراة مع ريال مدريد في جميع المسابقات، سجل 105 هدفاً، وصنع 67 آخرين.

المصدر:
كووورة

خبر عاجل