ريال مدريد يطارد الجزائري بن ناصر

يتابع ريال مدريد الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط ميلان خلال الموسم الحالي.

ووفقا لموقع “ديفنسا سنترال” الإسباني، فإن بن ناصر يحظى باهتمام مانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى جانب ريال مدريد.

وأشار إلى أن كلا من سيتي وباريس قدما عرضين بقيمة 30 مليون يورو، إلا أن ميلان يتمسك بالحصول على 50 مليون يورو للاستغناء عن بن ناصر. وأوضح أن ميلان يرى 30 مليون يورو مبلغا سخيفا، لأن بن ناصر أمامه مستقبل مبهر. وقال الموقع الإسباني إنه رغم متابعة ريال مدريد لبن ناصر، إلا أن النادي الملكي غير مستعد لدفع 50 مليون يورو، كما أنه يضع إدواردو كامافينجا نجم رين كخيار أول لمركز لاعب الوسط المدافع.

وفي سياق آخر، ذكر تقرير إخباري أن نادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم رفض عرضا من ريال مدريد الإسباني لضم لاعب خط الوسط الألماني الشاب كاي هافيرتز. وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن ريال مدريد عرض 80 مليون يورو للتعاقد مع نجم خط الوسط البالغ من العمر 20 عاما، مع إعارته لليفركوزن لمدة عام، على أن ينتقل إلى مدريد في 2021.

وأضافت الصحيفة أن باير ليفركوزن رفض عرض ريال مدريد، متمسكا بعدم التفريط في اللاعب بمقابل يقل عن 100 مليون يورو، وهو ما يحتاجه النادي للاستثمار في شراء لاعبين آخرين في سوق الانتقالات المقبلة. وقال رودي فولر مدير الكرة بنادي باير ليفركوزن مؤخرا في تصريحات لشبكة “سكاي” “يمكننا إبقاؤه لمدة عام آخر، وربما نفعل ذلك”.

وفي الوقت نفسه، أكد فولر أنه رغم تداعيات أزمة وباء فايروس كورونا، لا يرغب النادي في الاستغناء عن هافيرتز بأقل من المبلغ المطلوب. وتجدر الإشارة إلى أن بايرن ميونخ من بين الأندية التي ترغب في ضم هافيرتز، الذي يستمر عقده الحالي مع ليفركوزن حتى عام 2022.

المصدر:
العرب اللندنية

خبر عاجل