ماذا يجمع أمل بوشوشة وستيفاني صليبا

يبدو أن التوليفة الدرامية التي قدمها كل من عابد فهد وباسل الخياط بأعمالهما الدرامية الأخيرة خلال الموسم الرمضاني لعام 2020 التي لم تتجاوز العشرين حلقة، جعلت منهما محط أنظار المنصات العالمية والعربية خلال الفترة الماضية.

العرض الثاني

فالأعمال الدرامية القصيرة التي تنجذب إليها إدارة المنصة العالمية نتفليكس هى أول الأعمال التي تضعها في خريطتها الدرامية؛ حيث إن نجاح العرض الدرامي الأول لمسلسل “الساحر” الذي قدّمه عابد فهد في الموسم الرمضاني الماضي وشاركته البطولة ستيفاني صليبا عبر شاشة أبو ظبي، جعل إدارة المنصة تتعاقد مع المنتج إياد الخزوز لتقدّم العرض الثاني للعمل عبر شاشة المنصة خلال الأيام القليلة المقبلة.

النحات باسل الخياط

على صعيد آخر، انضمّت حلقات مسلسل النحات لباسل الخياط وأمل بوشوشة أيضاً في عرضها الثاني عبر شاشة المنصة العالمية نتفليكس بعد نجاحها في الموسم الرمضاني الماضي عبر شاشات أبو ظبي العربية، وتحقيق العمل نسبة مشاهدة عالية فور عرضه.

والمسلسل تدور أحداثه حول قرار “يمان” أن ينتقل إلى بيت عائلته حيث يقيم هناك طوال فترة دراسته في مجال النحت، ولكنه يواجه رفض والدته، خاصة أن المنزل لم يزره أحد منذ وفاة والده، فتحاول منعه من الذهاب وتعيش حالة خوف وفزع بسبب هذه الرحلة.

وكانت أمل بوشوشة قد حصلت أخيراً على لقب أفضل ممثلة في الدراما العربية المشتركة في إحدى استفتاءات البرامج الإلكترونية بنسبة 41 %.

جدير بالذكر أن الجهة المنتجة شركة I See Media لمسلسلَي  “النحات” و”الساحر” تدرس حالياً تقديم المواسم الثانية لكل من العملين خلال الفترة المقبلة حيث هناك نيّة لتقديمهما خارج الموسم الرمضاني.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل