هل حياة دنيا بطمة الزوجية بخير؟

انتشرت قبل أيام أخبار وشائعات عديدة عن توتر العلاقة بين نجمة أراب آيدول دنيا بطمة وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، وأن الأمر وصل بينهما إلى حد الانفصال الفني وابتعاد كل منهما عن الآخر، الأمر الذي جعل دنيا تظهر بمفردها خلال الأيام الماضية في الكثير من الأماكن العامة برفقة ابنتها الوحيدة غزل.

ويبدو أن دنيا بطمة التي اعتادت على الشائعات، فضّلت الصمت حيال شائعة انفصالها التي تكرّرت بقوة خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تغيير دنيا الأرقام الخاصة بإدارة أعمالها عبر “إنستغرام”، وحذف أرقام شركة ترك للإنتاج الفني.

وعلمت “نواعم” أن “كل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة ولا توتر في العلاقة بين دنيا بطمة وزوجها محمد الترك وأن شركة الترك كان لديها مشكلة تقنية خاصة بحسابها الرسمي عبر إنستغرام ما جعل الصفحة مغلقة خلال الفترة الماضية واستُعيدت قبل أيام، وعادت الأرقام مجدداً عبر الصفحة الخاصة بنجمة الشركة دنيا بطمة”.

على صعيد آخر، كانت دنيا وزوجها محمد الترك في جولة عائلية برفقة ابنتهما غزل التي نشرت صوراً خاصة لها تجمعها بوالديها عبر “إنستغرام” التي تديرها دنيا بطمة، لتنفي بها أي شائعات عن انفصالها، ولكن على طريقتها الخاصة.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل