ميسي يفجّر مفاجأة

فجّر نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي مفاجأة مدوية بعدما أفادت تقارير صحافية الجمعة بأن الأرجنتيني لا ينوي تجديد عقده مع الفريق الكتالوني ويفكر جديا في الرحيل عن كامب نو.

وقالت محطة “كادينا سير” الإذاعية الإسبانية إن ميسي أوقف مفاوضات تجديد عقده مع النادي ويستعد للرحيل عن الفريق الإسباني بعد انتهاء عقده في 2021.

وأشار التقرير إلى أن ميسي ووالده خورخي كانا يتفاوضان مع النادي لتجديد العقد الذي تم توقيعه في 2017 لكن الآن اللاعب الأرجنتيني لا يرغب في البقاء في “كامب نو”.

وأوضح التقرير أن ميسي غاضب من التقارير الصحافية التي جعلته يبدو مسؤولا عما يحدث في النادي مثل إقالة المدرب إرنستو فالفيردي في يناير الماضي كما يشعر بالإحباط من افتقار التشكيلة للكفاءة.

ويلفت محللون رياضيون إلى أنه رغم أنه لا يمكن إعطاء تصريحات مسبقة طالما لم يظهر اللاعب للإعلام للتعبير عن موقفه، إلا أنهم يؤكدون أن هذا القرار يبدو متوقعا لعدة اعتبارات: أولها أن اللاعب ظل يماطل في كل مرة تفتح معه إدارة الفريق باب التجديد، وثانيا كونه من المهم أن يبحث اللاعب عن وجهة جديدة لإنهاء مسيرته بعد تحقيقه لجميع الألقاب الشخصية مع النادي. وثالثا وهو الأهم نظرا للوضعية التي يمر بها برشلونة الآن والتي لا تشجع على البقاء رغم قيمة الفريق.

المصدر:
العرب اللندنية

خبر عاجل