النصر السعودي يكافح لحل أزمة جونز

كشف تقرير إخباري الجمعة، أن حارس المرمى الأسترالي براد جونز رفض تمديد تعاقده مع نادي النصر السعودي وغاب عن التدريبات الجماعية للفريق الخميس.

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية إن بعض المصادر الخاصة كشفت لها أن جونز امتنع عن دخول التدريبات احتجاجا على عدم تجديد عقده. وأوضحت المصادر أن الحارس الأسترالي رفض تمديد عقده لمدة شهرين، مطالبا بالتجديد لمدة موسم كامل، مشيرة إلى أن إدارة النادي تسابق الزمن لإقناع جونز بالتمديد وحل مشكلة تجديد عقده.

وكانت إدارة نادي النصر عقدت اجتماعا مطولا مع الحارس الأسترالي بشأن تمديد عقده لنهاية الموسم. وانتهى عقد الحارس الدولي مع النصر في 30 يونيو الماضي. ورفض الأسترالي تمديد عقده حتى 5 أكتوبر المقبل لرغبته في التجديد لمدة عام. وبرر جونز موقفه بأن أغلب مسابقات الدوري الأوروبية ستغلق صفقاتها خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انتهاء الموسم الرياضي في السعودية.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن استئناف منافسات الموسم في الرابع من أغسطس المقبل بعد فترة توقف بدأت في منتصف مارس الماضي بسبب جائحة كورونا. واستأنف النصر السعودي التدريبات الجماعية الأحد الماضي تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا،

استعدادا لعودة المنافسات الكروية، وذلك وسط تطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية حسب بروتوكول عودة النشاط الرياضي بالسعودية. وشهدت التدريبات مشاركة العديد من اللاعبين بينهم جونز والهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى جانب البرازيلي جوليانو الذي تثار الكثير من التكهنات بشأن مغادرته للنصر. وكتب عبدالرزاق حمدالله نجم النصر عبر حسابه على تويتر “بسم الله وتوكلنا على ربنا”، مرفقا صورة له من التدريبات الأولى للعالمي.

 

المصدر:
العرب اللندنية

خبر عاجل