توبا بويوكستين تتنازل لأوّل مرة

 

يبدو أن انسحاب توبا بويوكستين من آخر العروض الدرامية التي عُرضت عليها من قبل المنصة العالمية نتفليكس، الذي حمل عنوان “فاطمة”، جعلها تقبل بالظهور كضيفة شرف للمرة الأولى في مشوارها الفني ضمن أحداث عمل درامي جديد.

ذكرت المواقع الإلكترونية التركية أن توبا بويوكستين وافقت على أن تكون ضمن ضيوف شرف المسلسل التركي الدرامي الجديد “اتّصل بوكيل أعمالي”؛ والمأخوذ عن عمل درامي فرنسي يحمل نفس الاسم، ومن المقرر أن تظهر توبا ضيفة شرف في حلقة درامية واحدة، على أن تظهر بشخصيتها الحقيقية ضمن الأحداث.

فالعمل تدور أحداثه حول أكاديمية تركية لاكتشاف المواهب ودور وكلاء الأعمال للمشاهير في حياة النجوم وأهميتهم في الترويج لأعمالهم.وكانت بطلة “سنوات الضياع” ثالث ضيفة شرف تنضم لفريق عمل المسلسل بعد خالد أرغنتش الشهير بالسلطان سليمان وأوزان قوفان.

جدير بالذكر أن المسلسل سينطلق تصويره خلال الأيام المقبلة، على أن يكون جاهزاً للعرض في الموسم الدرامي الجديد على الشاشات التركية عبر شاشة Star Tv  في شهر آب المقبل.

كذلك لتوبا بويوكستين مشروع درامي جديد عبر شاشة المنصة الإلكترونية العالمية نتفليكس خلال الفترة المقبلة، يحمل عنوان “امرأة النافذة”، وهو الجزء الثاني من الرواية الإسبانية التي تحمل نفس الاسم وتجسّد من خلالها شخصية زوجة خائنة.

وقدمت ديميت أوزدمير الجزء الأول من الرواية في مسلسلها الدرامي الأخير “قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه” أمام إبراهيم تشيكلول، حيث انتهى عرض حلقات الموسم الأول منه قبل أيام.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل