بارتوميو يجدد ثقته في ميسي وسيتيين

كشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، موقف ناديه من التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان ونيمار لاعب باريس سان جرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال بارتوميو في تصريحات صحافية “السوق هذا الصيف ستكون مختلفة تماما، فالأندية الكبرى ستقوم بصفقات محدودة بسبب المشاكل الاقتصادية”.

وأضاف “في حالة لاوتارو مارتينيز، تم إيقاف المفاوضات في الوقت الحالي، تحدثنا بالفعل مع الإنتر قبل عدة أسابيع، لكننا الآن في مرحلة تحليل”. وعن نيمار أشار “لا أعتقد أن باريس سان جرمان سيضع أي صفقة في سوق الانتقالات، ونيمار لاعب للنادي الفرنسي”. وواصل بارتوميو “كيكي سيقود الفريق في دوري أبطال أوروبا وفي المباريات المتبقية في الدوري”. وتابع “لدينا موسم غير عادي وسنلعب في أغسطس وسيكون هو مدربنا، إذا تغلبنا على نابولي فسنكون في لشبونة”.

وأردف “لقد ذهبنا إلى منزل سيتيين وتحدثنا معه عن المستقبل وعن التخطيط للموسم المقبل، سيكون هو المدرب، وأنا مهتم بمعرفة فيما يفكر به”. وعن الرهانين الكبيرين لبرشلونة بضم كوتينيو وديمبلي في ولايته، صرح “لم تكن نتيجة التعاقدات التي أردناها، كوتينيو لم يكن محظوظًا ولم ينته من العمل”.

وعن موقف ليونيل ميسي مع الفريق، قال بارتوميو”لقد تحدثنا من قبل وسنتحدث مجددا، إنه اللاعب الأفضل في تاريخ كرة القدم”. وزاد “أمامه العديد من السنوات وهو يعيش أفضل حالاته، ليس لدي شك في أنه سيستمر في برشلونة، مستقبله هنا”. وعن المنافسة بالدوري “هناك دائما خيارات للفوز بالدوري، لم نخفض أذرعنا، حتى اللحظة الأخيرة عليك أن تقاتل وهو ما يفعله اللاعبون، الأمر المهم هو تلك الروح القتالية”.

خبر عاجل