إهداء من إليسا للبنانيين: “أكتر من اللي شفناه ما رح يصير”

طرحت النجمة اللبنانية إليسا، اليوم السبت، ألبومها الجديد بعنوان “صاحبة رأي”، والألبوم من إنتاج “روتانا”، وهو الألبوم الثاني عشر في مسيرة إليسا التي تحتفل، تزامنا مع صدوره، بعامها العشرين فنيا.

ويتضمن الألبوم 18 أغنية، منها 12 أغنية باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية باللغة الفرنسية هي إعادة لأغنية النجمة الراحلة داليدا “Mourir sur scène”. وأسماء الأغاني هي: صاحبة رأي، عظيمة، أغانينا، وفي، مباحة ليك، حبة اهتمام، علي حس حكايتنا، هعتبرك مت، “غلطة وقت، أنا شبه نسيتك، هنغني كمان وكمان، سمعني، وأنت قصادي، إلي الله، بنحب الحياة، قهوة الماضي، الأغنية الفرنسية “Mourir sur scène”.

وأعادت اليسا الفضل لبيروت، في تغريدة نشرتها عبر “تويتر”، عقب صدور الألبوم، وقالت “أنا سعيدة بالأصداء التي أسمعها، ويسعدني أكثر إظهار اللبنانيين قدرتهم على تخطي الصعاب والعيش بسلام وسعادة، إهداء لوطني لبنان”.

وتابعت في تغريدة ثانية، “شو ما كانت ظروفنا، أكتر من القهر اللي عشناه والظلم اللي شفناه، ما رح يصير… اليوم، بفرح إني ساهمت ببسمة زغيرة لناس تعبو من الزعل، وبيحقلن يفرحو. بهدي ألبومي لكل لبناني بيستحق الحياة، وحابب يعاند رغم كل شي”.

وتصدرت إليسا ووسم “صاحبة رأي”، قائمة الـ”trending” في لبنان وعدد من الدول العربية، كما تفاعل عدد كبير من معجبي الفنانة مع أغاني الألبوم الجديد وعبروا عن آرائهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل