بالفيديو والصور: “كرمالك يا وطن” من نهر الكلب وهدية إماراتية

انطلق الحفل التكريمي للمؤسسة العسكرية في الذكرى الـ75 على تأسيسها بعنوان “كرمالك يا وطن” الذي تنظمه جمعية “لبناني وأفتخر” وتنتجه محطة “أم تي في”، فيه نخبة من الفنانين الذين قرّروا من جانبهم تقديم هدية هي عربون وفاء ومحبة للجيش اللبناني.

بدأ الحفل مباشرة من منطقة نهر الكلب، وتحديداً من “The Legend” من دون جمهور، التزاماً بالإجراءات التي أعلنت عنها وزارة الصحة، وتعرضه جميع القنوات المحلية اللبنانية، في مشاركة كل من رامي عياش، غسان صليبا، جوزف عطية، عاصي الحلاني وملحم زين والملحن والمؤلف الموسيقي ميشال فاضل، إضافة إلى الشاعر نزار فرنسيس. ويقود فرقة ميشال فاضل الموسيقية ربيع حسن.

كما قدّم فاضل مقطوعة موسيقية يؤديها 50 موسيقياً و30 مغنياً خصيصاً للمناسبة، ففي عزّ الأزمات التي عصفت بلبنان، تبقى المؤسسة العسكرية هي الحضن الوطني لجميع اللبنانيين.

حدث وطني يجدد ثقة اللبنانيين بالجيش واحتضانهم له وتجتمع حوله المحطات اللبنانية في نقل مباشر لمهرجان “كرمالك يا وطن” برعاية قائد الجيش العماد جوزف عون. الانتاج والإخراج التلفزيوني لـMTV التي اعتادت منذ عودتها للبث الى توجيه تحية للجيش في عيده. المبادرة والتنظيم لجمعية “لبناني وافتخر” التي تعاونت العام الماضي مع MTV في يوم مع الوطن. الحفل يقدمه طوني بارود وهو من اخراج كميل طانيوس ويلتزم بمعايير الوقاية لذا سيغيب الجمهور عنه.

وكان حضور مميّز للفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي أكّد حبّه للبنان وأهداه رائعة فيروز “بحبك يا لبنان”.

كرمالك يا وطن

Posted by ‎Annahar Newspaper | جريدة النهار‎ on Saturday, August 1, 2020

 

https://www.facebook.com/Annaharlb/videos/971356173339387/?t=2

 

المصدر:
النهار

خبر عاجل