
حاول بعض الثوار دخول وزارة الطاقة والمياه اعتراضاً على أداء الوزير ريمون غجر الذي اعتبر البعض أنه لم يقدم أي خدمة للبنانيين خلال وجوده، بل زاد التقنين وارتفعت فواتير الكهرباء.
وحصل تدافع بين المتظاهرين والقوى الأمنية التي منعت المصورين من نقل الصورة.
ونصب المحتجون خيمة أمام الوزارة مؤكدين أنهم سيبيتون ليلتهم في الباحة الخارجية والبعض منهم حاول نزع السواتر الحديدية والعناصر الأمنية تتصدى لهم.
وزارة الطاقة الان #لبنان #كهرباء pic.twitter.com/FzYJw2rYUz
— Chadi Nachabe (@chadinachabe) August 4, 2020