
بحث سفير المملكة العربية السعودية لدى لبنان وليد بن عبد الله بخاري، اليوم الثلاثاء، في مقر اقامته في اليرزة، مع المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، في المستجدات العامة وتم تبادل وجهات النظر في القضايا ذات الاهتمام المشترك.

بحث سفير المملكة العربية السعودية لدى لبنان وليد بن عبد الله بخاري، اليوم الثلاثاء، في مقر اقامته في اليرزة، مع المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان، في المستجدات العامة وتم تبادل وجهات النظر في القضايا ذات الاهتمام المشترك.