
تفقدت وزيرة الاعلام منال عبد الصمد مستشفيي جبل لبنان ورفيق الحريري الحكومي، قبل التوجه إلى وسط بيروت وضواحيها لتفقد الاضرار، وجالت على المحال المتضررة في مار مخايل والجميزة وتحدثت الى مواطنين.
وشددت عبد الصمد على أن “المسؤول والمقصر سيحاسبان”، داعية الى “التضامن في ما بيننا في هذه الكارثة التي حلت بنا”، ولافتة الى أن “صلواتنا وقلوبنا الآن هي مع اهالي الشهداء في مصابهم الأليم”.