نعى الوزير السابق ريشار قيومجيان الأمين العام لحزب الكتائب الشهيد نزار نجاريان، عبر “تويتر”. وقال، “نازو، في آذار العام الماضي، كنا سويا نشرب نخب لبنان وطائفتنا الصغيرة الأرمن الكاثوليك. والأهم أنك أصريت على أن نرفع كأس قضيتنا الواحدة ونضالنا التاريخي المشترك في الكتائب والقوات. ألمي كبير. عسى دموع الرفاق تروي بذور وحدة الصف التي سعيت إليها. وداعا أيها الكبير نزار نجاريان”.
نازو
في آذار العام الماضي، كنا سوياً نشرب نخب #لبنان وطائفتنا الصغيرة #الأرمن_الكاثوليك
والأهم أنك أصرّيت على أن نرفع كأس قضيتنا الواحدة ونضالنا التاريخي المشترك في #الكتائب و #القوات
ألمي كبير
عسى دموع الرفاق تروي بذور وحدة الصف التي سعيت اليها
وداعاً ايها الكبير #نزار_نجاريان pic.twitter.com/606e1uoFoG— Richard Kouyoumjian (@RKouyoumjian) August 5, 2020
