
قال الوزير السابق ريشار قيومجيان، إنه “في هذه اللحظات الصعبة والكارثية، أقف الى جانب أهلي في بيروت معزياً بالشهداء ومتمنياً الشفاء للجرحى. أياً تكن الاسباب او المسببون هذه نتيجة الدولة الفاشلة والفاسدة التي تنازلت طوعاً عن سيادتها وسلطتها”.
وأشر عبر “تويتر”، إلى انها “جريمة بحق بيروت والانسان ولبنان ستحاسب عليها كل مواقع السلطة”.
في هذه اللحظات الصعبة والكارثية، اقف الى جانب أهلي في #بيروت معزيا بالشهداء ومتمنيا الشفاء للجرحى
أياً تكن الاسباب او المسببون هذه نتيجة الدولة الفاشلة والفاسدة التي تنازلت طوعاً عن سيادتها وسلطتها.
انها جريمة بحق بيروت والانسان و #لبنان ستحاسب عليها كل مواقع السلطة#بيروت_منكوبة pic.twitter.com/jOXXfrb66S— Richard Kouyoumjian (@RKouyoumjian) August 5, 2020