.jpg)
اعتبر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد ان “التعاطي اللامسؤول من قبل السلطة مع انفجار المرفأ الذي هز العالم، هو جريمة أبشع من الانفجار، وإن دل على شيء فعلى فشل دولتنا من رأس الهرم حتى آخر مسؤول”.
وأضاف عبر “تويتر”، “تباطؤ في التحقيقات، وتراخ في عمليات الإنقاذ، ورفض للمساعدات ولا مسؤولية تجاه وجع الناس وخراب البلد”.
وأرفق التغريدة بهاشتاغ “تاريخكم أسود” و”الرحيل أشرف”.
أن التعاطي اللامسؤول من قبل السلطة مع انفجار المرفأ الذي هزّ العالم هو جريمة أبشع من الانفجار وإن دلّ على شيء فعلى فشل دولتنا من رأس الهرم حتى آخر مسؤول. تباطؤ في التحقيقات وتراخ في عمليات الانقاذ ورفض للمساعدات ولا مسؤولية تجاه وجع الناس وخراب البلد.#تاريخكم_أسود#الرحيل_أشرف
— FADI SAAD (@Drfadisaad) August 8, 2020