#dfp #adsense

سعد: تاريخكم أسود

حجم الخط

اعتبر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد ان “التعاطي اللامسؤول من قبل السلطة مع انفجار المرفأ الذي هز العالم، هو جريمة أبشع من الانفجار، وإن دل على شيء فعلى فشل دولتنا من رأس الهرم حتى آخر مسؤول”.

وأضاف عبر “تويتر”، “تباطؤ في التحقيقات، وتراخ في عمليات الإنقاذ، ورفض للمساعدات ولا مسؤولية تجاه وجع الناس وخراب البلد”.

وأرفق التغريدة بهاشتاغ “تاريخكم أسود” و”الرحيل أشرف”.

 

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل