(1).jpg)
بحثت وزيرة الاعلام منال عبد الصمد خلال لقائها السفير الروسي ألكسندر زاسبكين في الوزارة اليوم السبت، موضوع المساعدات الروسية للدولة اللبنانية.
وشكرت عبد الصمد لروسيا سرعة دعمها منذ الساعات الأولى وتقديمها خمس طائرات، معتبرة أن “روسيا هي دولة شقيقة وصديقة للبنان الذي يمر بمرحلة حرجة حاليا”، آملة أن “يتخطاها سريعا بمساعدة الدول الشقيقة والصديقة”.
وقال زاسبكين إنه بحث مع الوزيرة في آخر المستجدات وكيفية الافادة من الفرص للتغلب على الصعوبات القائمة. وأكد أن “محاولة تخطي الكارثة التي ألمت ببيروت تتطلب منا جهدا أكبر لانقاذ هذا البلد الرائع”.
يذكر أن روسيا قدمت فريق إنقاذ ومستشفى ميدانيا ومختبرا مجهزا ومواد غذائية إلى لبنان خلال الايام الماضية.