
سألت الفنانة نوال الزغبي، عبر “تويتر”، “وين بدكن تروحوا من غضب ربنا، يمهل ولا يهمل”. وأرفقت تغريدتها بوسم “حكام الفساد”.
وين بدكن تروحوا من غضب ربنا!!!يمهل ولا يهمل#حكام_الفساد
— Nawal El Zoghbi – نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) August 8, 2020

سألت الفنانة نوال الزغبي، عبر “تويتر”، “وين بدكن تروحوا من غضب ربنا، يمهل ولا يهمل”. وأرفقت تغريدتها بوسم “حكام الفساد”.
وين بدكن تروحوا من غضب ربنا!!!يمهل ولا يهمل#حكام_الفساد
— Nawal El Zoghbi – نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) August 8, 2020