أشارت السفارة الاميركية في بيروت إلى أن “الشعب اللبناني عانى أكثر من اللازم ويستحق أن يكون لديه قادة يستمعون إليه ويغيرون مساره للاستجابة للمطالب الشعبية بالشفافية والمساءلة”.
وأضافت، “نحن ندعمهم في حقهم بالاحتجاج السلمي، ونشجع جميع المعنيين على الامتناع عن العنف”.
