.jpg)
قال عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد، إنه “غدا وبألم كبير تودع البترون ابنها اسطفان روحانا بعد زينه راجي ونوال عطيه”.
وتابع عبر “تويتر”، “خسارتنا كبيرة من البترون الى كل لبنان. مؤسف أن يدفع شبابنا دماءهم ثمن سياسة الإنكار والإهمال التي حذرنا منها. لن نقبل بأقل من الحقيقة من خلال تحقيق دولي ترفضونه لأسباب واضحة كالشمس!”
وأرفق التغريدة بوسم، “تاريخكم أسود، زلزال بيروت”.
غدا وبألم كبير تودع البترون ابنها اسطفان روحانا بعد زينه راجي ونوال عطيه. خسارتنا كبيرة من البترون لكل #لبنان. مؤسف أن يدفع شبابنا دماءهم ثمن سياسة الإنكار والإهمال التي حذرنا منها. لن نقبل بأقل من الحقيقة من خلال تحقيق دولي ترفضونه لأسباب واضحة كالشمس!#تاريخكم_أسود#زلزال_بيروت
— FADI SAAD (@Drfadisaad) August 9, 2020