قال عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد انه “يبدو أن هذه السلطة لا تخجل ولا يردعها انفجار ولا نكبة. أشبعت مواطنيها جوعا وفقرا وبالأمس أمطرتهم بالرصاص المطاطي والخردق الذي اخترق عيون المتظاهرين والإعلاميين خلال قيامهم بواجبهم. حيث تم تسجيل 7 إصابات بالعين في مستشفى واحد. لا يريدون عينا تراقب ولا صوتا يحاسب!”.
يبدو أن هذه السلطة لا تخجل ولا يردعها انفجار ولا نكبة. أشبعت مواطنيها جوعا وفقرا وبالامس أمطرتهم بالرصاص المطاطي والخردق الذي اخترق عيون الإعلاميين والمتظاهرين خلال قيامهم بواجبهم. حيث تم تسجيل 7 إصابات بالعين في مستشفى واحد. لا يريدون عينا تراقب ولا صوتا يحاسب!#دم_الناس_برقبتكن
— FADI SAAD (@Drfadisaad) August 9, 2020
