
لدى اتصال أمين الجامعة العربية أحمد أبو الغيط بأحد السياسيين من أصدقائه، قال له جئت إلى بيروت للتضامن مع أهلها وكل اللبنانيين وليس لتعويم رئيس الجمهورية ميشال عون والحكومة حسان دياب، وموقفنا واضح في هذا الإطار، وفقاً لـ”النهار”.

لدى اتصال أمين الجامعة العربية أحمد أبو الغيط بأحد السياسيين من أصدقائه، قال له جئت إلى بيروت للتضامن مع أهلها وكل اللبنانيين وليس لتعويم رئيس الجمهورية ميشال عون والحكومة حسان دياب، وموقفنا واضح في هذا الإطار، وفقاً لـ”النهار”.