
علقت أوساط بيت الوسط على استقالة رئيس الحكومة حسان دياب، قائلة إن “هذه الاستقالة كان يجب ان تحصل من اليوم الاول بعد الانفجار الذي هز بيروت”.
وتابعت في حديث لـ”الجديد”، “من بعد هذه الاستقالة يجب ان تنطلق عملية التفاهم الوطني حول أسس الحكومة المقبلة أي كان يترأسها”.