ضربة موجعة للبايرن قبل موقعة برشلونة

تلقى مدرب بايرن ميونخ هانز فليك، ضربة جديدة قبل مباراة فريقه المرتقبة ضد برشلونة، الجمعة المقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فبحسب صحيفة “بيلد”، لم يستطع الظهير الكندي ألفونسو ديفيز المشاركة في مران الفريق، اليوم الأربعاء، واكتفى بالجلوس خارج أرض الملعب لمشاهدة باقي زملائه أثناء التدريبات، مضيفة أن فليك منح الدولي الكندي راحة من مران اليوم، لمعاناته من مشاكل طفيفة في العضلة الضامة.

من جانبه، أكد المدرب الألماني أن صاحب الـ19 عاماً عانى من بعض الآلام خلال مشاركته في مران الفريق البافاري، أمس الثلاثاء، مما حال دون ظهوره في اليوم التالي.

ومع ذلك، بدد فليك المخاوف حول قوة إصابة ديفيز، بالتأكيد على أن غيابه عن مران اليوم جاء كإجراء احترازي، لتفادي تفاقمها. وقد تضع هذه الإصابة مدرب بايرن في مأزق قبل مواجهة البارسا، حال عدم قدرة ديفيز على المشاركة في المباراة.

ومن المتوقع أن يشارك الفرنسي لوكاس هيرنانديز في التشكيلة الأساسية ضد البارسا، حال فشل ديفيز في اللحاق بالمواجهة المرتقبة.

وتأتي هذه الإصابة في ظل غياب الظهير الفرنسي بينيامين بافارد عن تدريبات الفريق أخيراً بسبب إصابته في الكاحل، مما دفع فليك للاعتماد على جوشوا كيميتش بدلاً منه أمام تشيلسي في ثمن النهائي.​

المصدر:
كووورة

خبر عاجل