#dfp #adsense

مستشفى طرابلس الحكومي: 21 إصابة بـ”كورونا”

حجم الخط

اصدر مستشفى طرابلس الحكومي، تقريره عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا/ Covid-19 وجاء فيه:

– عدد المرضى المصابين بفيروس كورونا الموجودين داخل المستشفى، للمتابعة: 21.

– عدد الحالات الحرجة داخل المستشفى : 2.

– عدد الحالات الإيجابية، التي تم إخراجها إلى الحجر المنزلي، بعد تأكيد الطبيب شفاءها سريريا، خلال ال24 ساعة المنصرمة: 7.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل