
شارك عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم برفع الصلاة عن آرواح ضحايا انفجار المرفأ في تمام الساعة 6:08 عصرا بعد مرور أسبوع على الحادثة المأساوية الي شهدتها بيروت. رافقه في الصلاة مسؤول جهاز الانتخابات في حزب القوات اللبنانية نديم يزبك ومستشار الرميل إيلي بشعلاني.
أقيمت الصلاة على درج الفاندوم في ما مخايل وترأسها عدد من كهنة المنطقة ومشاركة لفيف من الأهالي والمتضررين اضافة الى مجموعة من الشباب الذين حملوا لافتات بأسماء ضحايا ومفقودي الانفجار.
وسبق الصلاة، جولة تفقدية على الاحياء المتضررة.
