#dfp #adsense

21 إصابة في مستشفى طرابلس الحكومي

حجم الخط

أصدر مستشفى طرابلس الحكومي، تقريره عن آخر المستجدات حول فيروس كورونا، وجاء فيه:

– عدد المرضى المصابين بفيروس كورونا الموجودين داخل المستشفى، للمتابعة: 21.

– عدد الحالات الحرجة داخل المستشفى : 2.

– عدد الحالات الإيجابية، التي تم إخراجها إلى الحجر المنزلي، بعد تأكيد الطبيب شفاءها سريريا، خلال ال24 ساعة المنصرمة: 7.

 

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل