لفت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي، عبر “تويتر”، الى ان “عين الرمانة تنتظر عودة رالف وجو. بتنهدات الامهات تنتظرهم. بحرقة قلوب الاباء تنتظرهم. بقلق الاخوة وحنان الاخوات تنتظرهم”.
وقال، “تريد أن يلبي الاطفائيان الشابان النداء، فيهبا كما ابداً لاطفاء حرقة قلوبهم من انتظار الابطال وقد طال”. وارفق تغريدته بوسم “انفجار مرفأ بيروت” ولبنان وبيروت.
#عين_الرمانة تنتظر عودة رالف وجو…
بتنهدات الامهات تنتظرهم.
بحرقة قلوب الاباء تنتظرهم.
بقلق الاخوة وحنان الاخوات تنتظرهم.
تريد أن يلبي الاطفائيان الشابان النداء، فيهبا كما ابداً لاطفاء حرقة قلوبهم من انتظار الابطال وقد طال…#انفجار_مرفأ_بيروت #لبنان #بيروت pic.twitter.com/gEKOiY3m7j— Pierre BouAssi (@PierreBouAssi) August 13, 2020