
أعلن النائب بلال عبدالله أن “كورونا دخلت مجمل قرى وبلدات إقليم الخروب.
وقال عبر “تويتر”، “كنا قد حذرنا مرارا من مخاطر التفلت وعدم الالتزام واستمرار التجمعات في الأفراح والأتراح”.
وأضاف، “لن نوفر جهدا وزميلي محمد الحجار، مع اتحادات بلديات الاقليم، من خلال خلية الأزمة، في اتخاذ التدابير كافة للحد من مخاطر الجائحة. المطلوب التزام أهلنا”.
الكورونا دخلت مجمل قرى وبلدات أقليم الخروب،وكنا قد حذرنا مرارا من مخاطر التفلت وعدم الألتزام ،والأستمرار بالتجمعات ،في الأفراح والأطراح.
لن نوفر جهدا وزميلي محمد الحجار، مع اتحادات بلديات الأقليم،من خلال خلية الأزمة،في أتخاذ كافة التدابير للحد من مخاطر الجائحة.
مطلوب إلتزام أهلنا— Bilal abdallah (@Bilalabdallah18) August 14, 2020
