#dfp #adsense

سعد: كنا بـ”ما خلونا” صرنا بـ”ما خصنا”

حجم الخط

 

تعليقاً على خطاب رئيس التيار الوطني الحر جبرن باسيل، قال عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد، “كنا بـما خلونا صرنا بـما خصنا”.

وأضاف عبر “تويتر”، “حقاً إذا لم تستح فقل ما شئت. من أسهل ما يكون على المسؤول أن يطل عبر الشاشة ويتحدث وحده فيقول ما يشاء من دون أي تعليق او تصحيح او تصويب”.

وسأل سعد، “الى متى الهروب من المسؤولية وعدم اعترافكم بالفشل؟”، مرفقاً تغريدته بوسم “بلشت الناس توعى” و”التاريخ لن يرحم”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل