
أكد رئيس لجنة الصحة النيابيّة عاصم عراجي أننا “دخلنا دائرة الخطر من فيروس كورونا وهناك كثافة مصابين في المستشفيات”.
ودعا، لـ”mtv”، الى “الالتزام بالوقاية”، مضيفاً، “وإلا نتجه الى الاقفال التام وهناك خشية من ارتفاع عدد الإصابات الخطرة في فصل الخريف”.

أكد رئيس لجنة الصحة النيابيّة عاصم عراجي أننا “دخلنا دائرة الخطر من فيروس كورونا وهناك كثافة مصابين في المستشفيات”.
ودعا، لـ”mtv”، الى “الالتزام بالوقاية”، مضيفاً، “وإلا نتجه الى الاقفال التام وهناك خشية من ارتفاع عدد الإصابات الخطرة في فصل الخريف”.