Site icon Lebanese Forces Official Website

عراجي: دخلنا دائرة الخطر من “كورونا”

أكد رئيس لجنة الصحة النيابيّة عاصم عراجي أننا “دخلنا دائرة الخطر من فيروس كورونا وهناك كثافة مصابين في المستشفيات”.

ودعا، لـ”mtv”، الى “الالتزام بالوقاية”، مضيفاً، “وإلا نتجه الى الاقفال التام وهناك خشية من ارتفاع عدد الإصابات الخطرة في فصل الخريف”.

Exit mobile version