Site icon Lebanese Forces Official Website

ينتحلون صفة موظفين في “أوجيرو” لسرقة المنازل

أوضحت هيئة “أوجيرو”، أنه “على إثر انتحال بعض الاشخاص صفة موظفي الهيئة لدخول منازل المشتركين والقيام بعمليات سرقة وسلب، فإننا إذ نهيب بجميع المشتركين عدم السماح لأي شخص يدعي أنه من فنيي أوجيرو بالدخول إلى المنازل او العمل على العلب الداخلية في الأبنية إلا بعد إبراز بطاقته الوظيفية والتأكد من هوية الموظف”.

Exit mobile version