حزب الله: لا يعنينا قرار المحكمة ولا ما صدر عنها

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسن فضل الله انه “لم يتغير موقفنا من المحكمة لا قبل ولا بعد ولا يعنينا ما صدر عنها”.

وقال لـ”الميادين”، “لا يعنينا لا قرار المحكمة ولا الذي صدر عن المحكمة ولا أي تفاعلات وندعو الجميع إلى مزيد من الوعي وعدم الانجرار الى محاولات جر البلد إلى الفتنة”.

وأشار الى ان “كل طرف يقيم قرار المحكمة من زاويته نحن لا نرى ضرورة لنجري أي تقييم لأنها لا تعنينا، وبوعي الناس استطعنا تجاوز الفتنة وجر البلد إلى ما لا يحمد عقباه”.

وأضاف، “شاهدنا على الشاشات من حاول الاستثمار على دماء الشهيد رفيق الحريري بالسباب والشتائم لجرنا للفتنة، وأمام كل السباب والشتائم كان لدينا صبر هائل من الجمهور لمنع الانجرار للفتنة”.

وتابع، “نقول لكل الجمهور اللبناني بأنه لا خيار أمامنا إلا التعاون والتحاور والتلاقي، ندعو الجميع إلى مزيد من الوعي وعدم الانجرار الى محاولات جر البلد إلى الفتنة، اللبنانيون محكومون بالتعاون والشراكة ونمد يدنا لكل من يمد يده للتلاقي”.

وكشف عن، انه “ليس لدينا مانع ولا مشكلة بعودة رئيس الحكومة السابق سعد الحريري لرئاسة الحكومة، يوجد تشاور حول تشكيلة الحكومة مع الحلفاء لكن لم نصل إلى نتيجة، ولكن حتى الآن لا يوجد اسم محدد جرى الاتفاق عليه لرئاسة الحكومة، ونحن نريد حكومة بأوسع تأييد برلماني وتمثيل شعبي ممكن”.

وعن الشق الاقتصادي، لفت الى انه “إذا كانت المساعدات مربوطة بالإصلاحات فهو أمر مقبول لأن الاصلاحات أصلاً هي مطلب لنا”.​

المصدر:
الميادين

خبر عاجل