#dfp #adsense

الكاظمي يصل واشنطن

حجم الخط

وصل رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الأميركية واشنطن على رأس وفد حكومي، تلبية لدعوة رسمية. وأكد المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان، أن “الكاظمي سيلتقي الرئيس الأميركي دونالد ترمب، يوم الخميس المقبل”، لافتاً إلى أن “الكاظمي سيجري خلال اللقاء مباحثات بشأن تعزيز العلاقات الثنائية بين بغداد وواشنطن، إلى جانب مناقشة التطورات الراهنة على الساحة الإقليمية، وبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك”.

وأكد رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، استمرار حاجة العراق إلى المساعدة الأميركية، مؤكداً عشية زيارته المرتقبة إلى واشنطن، عزم حكومته على حصر السلاح بيد الدولة. وأعلنت وزارة الخارجية العراقية، يوم الاثنين الماضي، أن وفدا عراقيا برئاسة وزير الخارجية فؤاد حسين وصل إلى واشنطن، للمشاركة في الجولة الثانية من الحوار الاستراتيجي العراقي – الأميركي.

المصدر:
وكالة سبوتنيك

خبر عاجل