
في ظلّ إجراءات التعبئة العامة لمواجهة انتشار فيروس كورونا في المؤسسات التعليمية، أصدر وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب، قراراً، أوقف من خلاله كل المؤسسات التعليمية، الرسمية والخاصة، بمراحلها كافة عن التدريس واجراء الامتحانات حضوريا خلال الفترة من 21/8 حتى 7/9.
