
تقدّم الملحن اللبناني الشاب نبيل خوري بطلب يده حبيبته الممثلة زينة مكي للزواج، مُقدّماً لها خاتم الخطوبة داخل صالة النادي الرياضي.
ونشرت الممثلة زينة مكي الفيديو الخاص لعرض نبيل خوري الزواج منها في مشهدٍ مؤثرٍ علّقت عليه بالقول:
“رغم كلّ شي عم يمرق فيه بلدنا ونحنا، ورغم كلّ الزعل يللي بقلبي وبقلبو، نبيل هو السبب يللي عم بيخلّيني اوقف على اجريي كلّ يوم. بنُص زعلي وبنُص تعصيبي وبنُص تمريني اليوم، بيقللي: بدِّك تصيري مرتي؟”.
وتابعت زينة مكي “انا يللي بحياتي ما تخيّلت أعمل هيك خطوة الا بس فات هو عحياتي. ايه، أكيد ايه. وعفكرة، انتَ يللي خلّيتني اسمع الموسيقى أحلى”.
وقد لا تكون زينة مكي الوحيدة الّتي تستمع إلى موسيقى أجمل بفضل حبيبها نبيل خوري، فمن منّا لم يردّد أغنية “قلبي يا قلبي” للنجمة نانسي عجرم والّتي تحمل توقيعه بالكلمات والالحان.
كما سبق وتعاون نبيل خوري مع الفنان جو أشقر بأغنيات مثل “بدقلو” و”مصاري من وين”، ومع الفنانة ماريتا الحلاني بأغنيتي “اشتقتلك” و”آخر مرة”، ويستعد للتعاون مع الفنان جوزيف عطية.
