
سأل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، “لماذا لا تتم الاستشارات النيابية وفق الاصول بدل الهمسات في الكواليس وتختار الكتل النيابية من تشاء وتحترم نتيجة التصويت”.
وقال، عبر “تويتر”، “بالنسبة لموقف الحزب الاشتراكي فلا علاقة له باي تيار سياسي آخر ولا ندين لاحد بأي جميل. ان نتائج الانتخابات السابقة خير دليل ان ما من احد بادلنا الأصوات”.
لماذا لا تجري الاستشارات النيابية وفق الاصول بدل الهمسات في الكواليس وتختار الكتل النيابية من تشاء وتحترم نتيجة التصويت .وبالنسبة لموقف الحزب الاشتراكي فلا علاقة له باي تيار سياسي آخر ولا ندين لاحد بأي جميل .ان نتائج الانتخابات السابقة خير دليل ان ما من احد بادلنا الاصوات pic.twitter.com/ULpSRXiAHn
— Walid Joumblatt (@walidjoumblatt) August 22, 2020
