
توجه رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، عبر “تويتر”، الى اهل الجبل وجميع اللبنانيين، قائلاً، إن “شبح الموت، شبح كورونا في كل زاوية وناحية. كفى تلك الاعراس والاختلاط الغير مسؤول وكفى التمسك بتقليد المشاهدة عند الوفاة والتشييع الجماعي”.
الى اهل الجبل وجميع اللبنانيين .ان شبح الموت شبح كورونا في كل زاوية وناحية .كفى تللك الاعراس والاختلاط الغير مسؤول وكفى التمسك بتقليد المشاهدة عند الوفاة والتشييع الجماعي pic.twitter.com/fNqFrlyS90
— Walid Joumblatt (@walidjoumblatt) August 25, 2020