أوضحت خلية متابعة ازمة كورونا في قضاء زغرتا، في النشرة اليومية، التي تضمنت اعداد الحالات الايجابية في القضاء، أنه تم تسجيل 3 حالات ايجابية جديدة خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية، موزعة على الشكل التالي:
-زغرتا: 1
-بسبعل: 1
-مجدليا: 1
وأكدت الخلية “التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، من التباعد الاجتماعي، الى ارتداء الكمامة بشكل الزامي، ومنع اي شكل من اشكال التجمع، تحت طائلة اتخاذ التدابير اللازمة، منعا لتفشي الفيروس، و حفاظا على السلامة العامة”.