أعلنت خلية متابعة أزمة “كورونا” في قضاء زغرتا، في نشرتها اليومية، عن أعداد الحالات الايجابية في القضاء، “تسجيل 10 إصابات إيجابية جديدة خلال 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الآتي: زغرتا 3، مرياطة 3، مجدليا 2، الفوار 1، علما 1”.
وتجدد الخلية تأكيدها على “التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، من التباعد الاجتماعي، الى وضع الكمامة بشكل إلزامي، ومنع أي شكل من أشكال التجمع، تحت طائلة إتخاذ التدابير اللازمة، منعا لتفشي الفيروس، وحفاظا على السلامة العامة”.
