
رأى وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال محمد فهمي، بمناسبة العيد الـ75 للامن العام، انه “على الرغم من الحزن والألم، يبقى الايمان بنهوض لبنان راسخاً”.
وأكد، عبر “تويتر”، أن “المديرية العامة للامن العام ستبقى مع المؤسسات العسكرية والامنية يداً واحدة من أجل لبنان”.
https://twitter.com/M_MohamedFehmi/status/1298895600885346305?s=20
