استنادا الى القرار الاخير الصادر عن وزير الداخلية والبلديات محمد فهمي المتعلق بتعديل مواقيت فتح واقفال المؤسسات الصناعية والتجارية، طلب قائمقام زغرتا ايمان الرافعي “من اتحاد بلديات قضاء زغرتا، وبلديات القضاء، التشدد في تطبيق هذا القرار، من قبل فرق التدخل المدربة في البلديات واتحاد البلديات، ومراقبة تنفيذ الشروط الصحية لجهة الالتزام بأعلى معايير السلامة العامة والوقاية الشخصية، والزامية وضع الكمامة، وغسل اليدين، والتباعد الاجتماعي، ومنع اي شكل من اشكال التجمعات، تحت طائلة اتخاذ التدابير الصارمة وتسطير محاضر ضبط بحق الاشخاص والمؤسسات المخالفة لنص القرار المذكور”.
