.jpg)
كشف عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي، عن انه “تم استثنائي من دعوة لجنة الصداقة البرلمانية اللبنانية – الفرنسية الى غداء قصر بعبدا اليوم، التي يرأسها النائب سيمون ابي رميا”.
وسأل، عبر “تويتر”، “متى ستتعلم هذه الزمرة أصول العمل الديمقراطي الذي لا يستقيم من دون المعارضة الفاعلة وقبول الآخر؟”. وقال، “للتذكير، مقر حزبكم في ميرنا الشالوحي، أما قصر بعبدا فهو مقر رئاسة الجمهورية اللبنانية”.