
أشار محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر إلى أننا “نعيش منذ أكثر من ساعة حالة من التوتر الشديد في بعلبك بسبب اشتباكات بين خارجين عن القانون مكانهم وراء القضبان وليس بين الناس”.
وأضاف عبر “تويتر”، “تواصلت مع الجيش اللبناني الذي قام بالانتشار في حي الشراونة حيث تجور الاشتباكات، ويقوم بالرد على مصادر النيران، تمهيدا لمداهمة جميع المتورطين”.