رومينيغه: بايرن لن يكرر إنجاز الريال

استبعد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ كارل هاينز رومينيغه، تكرار ناديه البافاري لإنجاز ريال مدريد التاريخي في دوري أبطال أوروبا، بعدما أنهى الفريق البافاري الموسم الماضي بنجاح مبهر، بعد تتويجه بثلاثية الدوري الألماني، الكأس ودوري الأبطال.

ونشرت شبكة سكاي سبورت ألمانيا، تصريحات لرومينيغه، قال فيها، “لن أقوم بارتكاب خطأ مطالبة لاعبي بايرن بتكرار الثلاثية على الفور. حتى الآن لم يستطع أي فريق الحفاظ على لقب دوري الأبطال سوى ريال مدريد.. يمكنكم رؤية مدى صعوبة ذلك”.

ونجح الملكي في الفوز باللقب الأوروبي 3 مواسم متتالية بين عامي 2016 و2018، وهو ما لم يحققه أي فريق آخر منذ انطلاق النسخة الجديدة للبطولة قبل 28 عاماً.

وأشار رومينيغه إلى الإرهاق المنتظر الذي سيعاني منه اللاعبون في الموسم المقبل، أكثر من أي وقت مضى، مما يزيد صعوبة مهمة البافاري في تكرار نجاحات هذا العام. وأضاف، “لدينا فريق رائع بمدرب وجهاز فني مميز بقيادة هانز فليك، أنا متأكد من قدرتنا على مواصلة النجاح مع هذه المجموعة”.

وأثنى أسطورة بايرن، على أداء الفريق تحت قيادة المدرب الألماني، معتبراً أن لاعبيه “يلعبون كرة القدم بحُب، ويحتفلون بإخلاص. هذا هو حمضهم النووي وهذا هو فريقنا، لهذا يشعر الجميع داخل النادي بالسعادة”.

وعلى الرغم من ذلك، حذر رومينيغه لاعبي بايرن من التراخي في الموسم المقبل، إذ قال، “لا أريد أن يتشبع اللاعبون بما حققوه أخيراً، وأخشى أن يكون بداخلهم أنهم أنجزوا كل شيء ولم يعد لديهم شيئاً لإثباته”.

المصدر:
كووورة

خبر عاجل