#dfp #adsense

سعد: “بأيلول منرجع نجدد الوعد”

حجم الخط

 

شدد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد، عبر “تويتر”، على انه “بأيلول من كل سنة منرجع نجدد الوعد بمتابعة المسيرة لحماية القضية يللي استشهدتوا من أجلها واليوم الوعد أنو القضية باقية وما رح نتراجع قبل ما نشوف لبنان متل ما حلمتوا فيه، حرّ من أي هيمنة وقادر يقوم من تحت ركام الفساد والمكابرة والمحاصصة والمحسوبيات”. وارفق تغريدته بوسم “باقيين”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل