
أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، عبر “تويتر”، أننا “باقيين، برحمة للي راحوا باقيين، وحياة الباقيين باقيين. باقيين مناضلين مستمرين كرمالكم وكرمالنا وكرمال لبنان حتى تقوم الجمهورية القوية باقيين”.
باقيين…
برحمة للي راحوا ..باقيين
وحياة الباقيين..باقيين
باقيين مناضلين مستمرين كرمالكم وكرمالنا وكرمال لبنان حتى تقوم الجمهورية القوية#باقيين pic.twitter.com/soyZQerd0g— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) September 5, 2020
