
لفت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد، الى اننا “ونحن في طريقنا لإحياء ذكرى شهدائنا، نشعر بالفخر بقيم أبطال ناضلوا وضحوا بدمائهم التي روت أرض لبنان وسطرت صفحات مجيدة من تاريخه”.
وأضاف، عبر “تويتر”، “سنصلي لعائلاتهم وأولادهم ولأمهاتهم اللواتي قدّمن أبناءهن قرباناً على مذبح الوطن. لن ننسى أنهم ماتوا لنبقى” وأرفق تغريدته بوسم “باقيين”.
ونحن في طريقنا لإحياء ذكرى شهدائنا، نشعر بالفخر بقيم أبطال ناضلوا وضحوا بدمائهم التي روت أرض #لبنان وسطرت صفحات مجيدة من تاريخه. سنصلي لعائلاتهم وأولادهم ولأمهاتهم اللواتي قدّمن أبناءهن قرباناً على مذبح الوطن.
لن ننسى أنهم ماتوا لنبقى. #باقيين— FADI SAAD (@Drfadisaad) September 6, 2020