.jpg)
أعلنت خلية متابعة ازمة كورونا في قضاء زغرتا، في نشرتها اليومية، عن تسجيل خمس حالات ايجابية جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الاتي:
زغرتا: 2
الفوار: 2
بسبعل: 1
وشددت الخلية على ” تطبيق الإجراءات الوقائية، منعا لتفشي الفيروس، وحفاظا على السلامة العامة”، مناشدة المصابين “وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية”، متمنية لهم الشفاء العاجل.