.jpg)
نفذ سكان حي مار جرجس والبربارة في بعلبك، اعتصاما احتجاجا على انقطاع المياه عن الحي.
وتحدث باسم المعتصمين راعي أبرشية بعلبك للروم الملكيين الكاثوليك المطران الياس رحال مؤكدا “انقطاع مياه الشفة عن الحي منذ حوالي الشهر”، ومناشدا مؤسسة مياه البقاع “المبادرة إلى تأمين المياه للأهالي الذين يسددون رسوم الاشتراك السنوية دون تلكؤ، ويحرمون من حقهم بالمياه”.